تمويل الراجحي الجديد 1444

إن كنت ترغب في معرفة ما هو تمويل الراجحي الجديد 1444 فأنت في المكان المناسب، حيث نجد أن مصرف الراجحي من أهم المصارف الموجودة في السعودية، وهو عبارة عن خدمة يقدمها مصرف الراجحي من ضمن العديد من الخدمات الأخرى، ولكن لابد من تقديم مجموعة من الأوراق الشخصية والرسمية حتى يتم قبول عملية التمويل والاقتراض.

فهذا النوع من القروض يقدم العديد من الخدمات والتي من خلالها يتم الحصول على الخدمات والتسهيلات التي يتميز بها مصرف الراجحي، والعمل على تقديم كل ما هو جديد ومفيد من جميع المنتجات المالية من أجل معاونة العملاء السعوديين ومنها قرض الراجحي الجديد، فيبدأ تمويل الراجحي من 50 ألف ريال سعودي ويمكن للعميل أن يتقدم بطلب الحصول على تمويل الراجحي ولكن بحد أقصى 3 مليون ريال سعودي.

مميزات تمويل الراجحي الجديد 1444

إتاحة خدمة الحصول على راتب ثابت للسعوديين وجميع المقيمين فوق 2000 ريال.

من خلال مصرف الراجحي يمكن صرف القرض الخاص بك بكل سهولة وبشكل فوري مقارنة بالمصارف الأخرى، الحصول فترة سداد طويلة المدى مقارنة بالمصارف الأخرى والتي قد تصل إلى 5 سنوات، كما تتيح خدمة أنه لا يوجد الالتزام بعملية تحويل الراتب.

ولعل أهم ما يميز الخدمة التي تقدمها مصرف الراجحي أن جميع القروض التي تتيحها مصرف الراجحي أنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يتيح بحسب رغبة العملاء إمكانية كسب 2 مليون ريال سعودي.\

تمويل الراجحي الجديد 1444

كيفية عمل حساب تمويل الراجحي الجديد 1444

يتيح مصرف الراجحي خدمة تمويل الراجحي الجديد 1444 ولكن يوجد مجموعة من الخطوات على العميل الذي يرغب في الحصول على القرض إتباعها من أجل الحصول عليه:

  • على العميل الدخول من خلال الرابط الذي يتيحه بنك الراجحي وهذا رابط إلكتروني خاص بحساب بنك الراجحي للتمويل.
  • العمل على تحديد إن كان العميل سعودي أم غير سعودي.
  • تحديد نوع القطاع إن كان حكومي، أو إن كان مدني أو شبه حكومي أو إن كان عسكري.
  • لابد أن يتم التواصل مع صاحب العمل لتحديد الدقيق براتب الشهري للعميل.
  • العمل على دفع العميل جميع الخصومات الشهرية كتابيا كل شهر.
  • كذلك العمل على النقر فوق حساب مبلغ التمويل ولاحظ ان الحاسبة الإلكترونية الخاصة ببنك الراجحي من أفضل الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها العميل لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بقيمة قرض الذي سوف يحصل عليه بعد إتباع هذه الخطوات.

اقرأ أيضًا: تمويل شخصي حتى لو عليك قرض

كيفية الاستعلام عن تمويل الراجحي الجديد 1444

لاحظ أن أهم ما يميز مصرف الراجحي أنه يوفر جميع الخطوات للاستعلام عن القرض الذي يرغب العميل الحصول عليه لمساعدته على اتخاذ القرارات المتعلقة بتمويل الراجحي الجديد 1444 والتي منها قيمة قرضك التمويلي ومنها طريقة أخذ الأقساط الشهرية، فيتميز بنك الراجحي بتوفير خدمة عملاء ومواقع خاصة بالبنك التي تعمل على الرد بشكل فوري ودقيق.

 ولهذه العملية الاستعلامية عدة خطوات منها:

  • الحاجة للوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، والعمل على اختيار خدمة الحساب الإلكتروني للتمويل الشخصي من مصرف الراجحي.
  • كما أنه لابد استعلام الموقع عن نوع العمل الذي تقوم به بكل دقة إن كان حكوميا أم في القطاع الخاص.
  • على العميل إدخال قيمة الراتب الشهري.
  • تعمل خدمة الرد على العملاء على تحديد وتوضيح كافة الالتزامات التي يكون ملتزم بها المقترض من مصروفات كتابية شهرية.
  • العمل على تحديد عمر المقترض.
  • كذلك العمل على تحديد بكل دقة عدد سنوات سداد القرض.

تمويل الراجحي الجديد 1444

طرق الحصول على طلب تمويل الراجحي الجديد 1444

يتيح مصرف الراجحي العديد من الطرق للحصول على التمويل وذلك من خلال التوجه إلى أقرب فرع من البنك أو عن طريق التواصل الهاتفي والعمل على توفير خدمات الدعم الفني، وذلك علاوة على الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك الراجحي ويمكن التواصل مع البنك من خلال الصراف الآلي من خلال الإنترنت، لحل جميع المشكلات التي يواجهها العميل أو في حالات متعدد منها حالة فتح حسابات جارية لدى البنك الراجحي ولكن أكثر خدمة تتميز بشعبية كبيرة هي التواصل مع البنك من خلال التواصل الهاتفي.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج القرض الشخصي من مصرف بنك الراجحي يشتمل على العديد من البرامج والتي منها:

  • القروض الشخصية بدون رواتب.
  • كذلك القروض التي يتم الطلب عليها من خلال رهن العقارات باسم وحدتك السكنية.
  • التعرف على أهم مصادر التمويل.
  • العمل على معرفة أنظمة القروض حسب الوضع الأصلي.

المزيد من الخدمات التي يقدمها  تمويل الراجحي الجديد 1444

أولا:  تحديد تكاليف ورسوم تمويل الراجحي الجديد 1444 والجدير بالذكر أن أهم ما يميز مصرف الراجحي أنه لا يتم زيادة العبء على المقترض فيعمل على فرض رسوم عقد بنسبة 1% أي ما يعادل 5000 ريال سعودي، وبالنسبة للضريبة المضافة تتميز أنها ليست مثل المصارف التنافسية فتصل فقط إلى 15 %.

ثانيا: إتاحة اخذ قرض شخصي من مصرف الراجحي بفترة استحقاق تصل إلى 60 شهر للعملاء السعوديين أما بالنسبة للعملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية والتي تصل إلى 36 شهر

وإتاحة خدمة أخذ العميل قرض تكميلي من بنك الراجحي فيستطيع العميل أخذ قرض تكميلي في حالة كان عمره ما بين 18 وصولا إلى 60 سنة فقط وذلك يكون للموظفين،ويمكن العمل على طلب إعادة تمويل في حالة كان المقترض يواجه الكثير من العقبات المالية .

ثالثا: الحصول على تمويل من العملاء السعوديين  والعمل على إمكانية السداد المبكر في أي وقت بناء على طلب العميل والعمل على إمكانية التمويل في حالة كونك متقاعد أو على وشك التقاعد وهذا ما يتميز به هذه الخدمة.

اقرأ أيضًا: أهم مزايا وإيجابيات تمويل شخصي

التسهيلات التمويلية في المملكة العربية السعودية

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية تقدم خدمة تمويل الراجحي الجديد 1444 ومنها شركة تمويلك سهل التي تعمل على توفير حلول تمويلية خاصة بالعملاء الذين يرغبون في الاقتراض والتي تتضمن كافة شرائح المجتمع السعودي، وذلك بأساليب وخطوات سهلة ويسيرة على العملاء التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

لأننا نجد العديد من البنوك المحلية والعالمية التي لا تعمل وفق الأساس إسلامي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويكون أغراض الطلب للتمويل كثيرة ومنها شراء سيارة على سبيل المثال أو تسجيل أبناءك في المدارس أو الجامعات أو الرغبة في قضاء أجازة عائلية ومنها الكثير من المتطلبات المالية الأخرى.

وهذه التسهيلات تقدم للحصول على تلبية الاحتياجات التمويلية الخاصة بالأفراد والشركات ومن خلال برامج متنوعة وتكون شركة تمويلك سهل من الشركات، التي تقدم هذه الخدمات بكل سلاسة واحترافية عالية والتزام الموظفين بما تم الاتفاق عليه مع المقترضين والمستثمرين.

منصات تسهل الخدمات التمويلية

هناك العديد من المنصات منها منصة تمويلك سهل التي توفر الخدمات الخاصة بتمويل الراجحي الجديد 1444 لإمكانية الاعتماد على التقنية المالية وذلك لتحقيق الاستخدامات السهلة والتي تعمل بالضرورة على توفير الوقت والجهد، ويتم الرد على العملاء من خلال خدمة العملاء أو من خلال القيام بملء نموذج طلب تمويل ويتم نظر العاملين في البنك عليه والتواصل مع العميل بشكل سريع.

تقدم المنصة الكثير من الخدمات منها تقديم التمويل الشخصي الخاص بالعميل والعمل على إجراء العمليات المطلوبة للحصول على القرض والحصول في النهاية على الموافقة من البنك والعمل على استلام التمويل، وذلك يكون في جميع الأوقات ومن أي مدينة أو حي أو قرية متواجدة في المملكة العربية السعودية والتي تتوافق تمام الاتفاق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وفي النهاية حصول العميل على تمويل الذي قام في تقديم الكلب للحصول عليه وذلك بسهولة.

تمويل الراجحي الجديد 1444

الأوراق الرسمية الهامة الذي يقدم للحصول على تمويل الراجحي الجديد 1444

من الأوراق الرسمية اللازم تقديمها للحصول على ما يلي وجود تمويلات للشركات من راتب المتقدم:

  • العمل على تقديم كشف حساب من البنك الخاص بآخر 6 أشهر من المعاملات المالية التي قمت بها.
  • كذلك العمل على تقديم نموذج لإثبات العمل أو العمل على تحويل راتب المتقدم لطلب القرض من مصرف الراجحي.
  • العمل على تقديم صورة شخصية لمن يريد التقدم لطلب تمويل الراجحي الجديد .

التمويل الشخصي بدون تحويل راتب مع وجود الالتزامات التي يقدمها بنك الراجحي

تعمل دولة المملكة العربية السعودية على تمويل شخصي بدون تحويل راتب وذلك لطلب تمويل الراجحي الجديد 1444 مع مراعاة الالتزامات المحددة من خلال الإنترنت يمكن التعرف على هذه الالتزامات من خلال الخطوات التالية:

أولًا

بعد دخول المتقدم على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي عن طريق الرابط الخاص القيام بالنقر على علامة التبويب المتعلقة بالخدمات المصرفية الإلكترونية ومن بعدها النقر على الخدمة المصرفية الشخصية.

ثانيًا

النقر على تمويل ثم العمل على تحديد نوع التمويل التي ترغب في الحصول عليه، وبعدها تظهر أمامك كافة التفاصيل المتعلقة بالتمويل الذي ترغب في الحصول عليه و من ثم يمكن الضغط بعدها على تقديم الطلب بالاقتراض والحصول على تمويل الراجحي الجديد 1444.

ولابد في هذه الخطوة على المتقدم أن يقوم بملء النموذج الخاص بالبيانات الشخصية من صورة وتحديد نوع القرض وفترة سداد هذا القرض الذي يرغب في الحصول عليه، والتعهد أن هذه البيانات صحيحة والعمل على رفع كافة المستندات بعدها.

ثالثًا

العمل على مراجعة جميع التفاصيل الخاصة بالتمويل الذي ترغب في الحصول عليه ثم الموافقة على جميع الأحكام والشروط التي يجب بالضرورة الالتزام بها .

رابعا

وبعدها يتم الضغط على التقديم ثم الانتظار لفترة زمنية ليست بالطويلة لأن مصرف الراجحي أهم ما يميزه السرعة في الرد من قبل خدمة العملاء، ومن ثم يتم قبول هذا الطلب أم العمل على رفضه وذلك لعدة أسباب منها عدم اكتمال المستندات والأوراق الرسمية المقدمة لطلب القرض أو التمويل الخاص ببنك الراجحي.

وهذه العملية الأخيرة تسمى بعملية مراجعة الطلب وفي حين قبول الطلب يعمل خدمة العملاء على الرد عليك والتواصل معك لتحديد موعد الاستلام التمويلي والعمل على تحديد الوقت المناسب للطرفين لاستلام المبلغ المطلوب.

وفي حالة عدم قبول الطلب يتم التواصل مع المتقدم والعمل على مراجعة المستندات المتعلقة بتقديم الطلب والحرص على مساعدته لإعادة الطلب.

 

وفي الختام يمكن التأكيد على أن تمويل الراجحي الجديد 1444 من أهم الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي، لأن هدفه الأول هو التسهيل على العملاء وحل عقباتهم المالية في حالة الرغبة في الحصول على بعض القروض وذلك مع توافقها مع الأحكام الشريعة الإسلامية لذلك نجد أن معظم من يقيم في السعودية يجد أن بنك الراجحي من أكثر المصارف انتشارًا وشهرة في المملكة العربية السعودية.