أفضل شركة تمويل شخصي الدمام

يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل شركة تمويل شخصي الدمام وتتعدد الاختيارات أمام العميل نظرًا لزيادة عدد هذه الشركات التي تقدم العديد من الخدمات، وفي مقالنا سوف نوضح أهم طرق التمويل والمعايير التي يمكنك اختيار الشركة المناسبة التي تمكنك من إتمام المهمات التي ترغب بها بالشكل المناسب وأقل فوائد وأسرع خدمة، وتعتبر شركتنا من أهم الشركات الرائدة في هذا المجال لما تمتلكه من مميزات تجعلها قادرة على تحقيق كافة احتياجات العملاء.

عن شركة تمويل شخصي الدمام

تتسم شركتنا بالعديد من المميزات التي مكنتها من أن تكون من الشركات الرائدة في مجال التمويل الشخصي علي مدار سنوات متعددة، وقد قامت الشركة بتوفير الكثير من فرص التمويل الشخصي المئات والآلاف من مستخدمي خدماتنا بأعلى جودة وأكبر نسبة رضا عن الخدمات التي تمت من خلالنا، فقد قمنا بمساعدة العديد من الناس في تنفيذ طموحاتهم والتطوير الخاص بالحياة اليومية من شراء سيارات واقتناء المنازل الجديدة والمساعدة في مصاريف الزواج مما جعلنا الاختيار الأول لكافة الباحثين عن شركة لتمويل الاحتياجات الشخصية.

شركة تمويل شخصي الدمام

مزايا شركة تمويل شخصي في الدمام

تمكنك شركتنا المتميزة من الحصول على العديد من الحلول المالية التي تتناسب مع الاحتياجات المتعددة بمرونة عالية في كافة تفاصيل التمويل والسداد بما يتناسب مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتتعدد المزايا التي تحصل عليها عند شركة تمويل شخصي الدمام مثل : 

  • يمكنك الحصول على تمويل يصل إلى 100000 ريال.
  • إتاحة التمويل الشخصي للمقيم والمواطن بتحقيق أقل شروط.
  • يمكنك الحصول على تمويلك بدون شرط موافقة الكفيل وبدون تحويل الراتب الخاص بك.
  • تعدد طرق السداد ومرونتها بما يتناسب مع إمكانيات العميل.
  • السرعة في إنجاز الإجراءات والحصول على الموافقة بشكل سريع.

اقرأ المزيد: طلب تمويل شخصي اتصل بنا

متطلبات التمويل الشخصي

تتعدد المتطلبات الواجب توافرها للحصول على تمويل شركة تمويل شخصي الدمام ومنها:

الجنسية

يمكن أن يحصل علي التمويل الشخصي كل المواطنين السعوديين أو المقيمين من غير حاملي الجنسية السعودية.

الراتب

يختلف شرط الراتب من حيث المواطن والمقيم، يجب ألا يقل الراتب للمواطن عن 2000 ريال، وفي حالة التقاعد الحد الأدنى للراتب 1900 ريال، أما إذا كان الراغب في التمويل غير سعودي يجب ألا يقل راتبه عن 5000 ريال. 

السن الخاص بالعميل

يجب أن يكون المواطن السعودي الراغب في الحصول على التمويل الشخصي بالغ 18 عام عند تقديم الطلب، ولا يزيد عن 60 عام عند سداد آخر قسط وفي حالة المقيم من غير حاملي الجنسية السعودية يشترط أن يزيد السن عن 23 عام. 

موافقة جهة العمل 

يجب أن يكون العميل موظف في إحدى الجهات المعتمدة لدى شركة تمويل شخصي الدمام حتى يتم الموافقة على التمويل ويتم التأكد من موافقة جهة العمل على التمويل.

المستندات المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي

للحصول على شركة تمويل شخصي الدمام يجب عليك تحضير بعض الأوراق الاساسية التي تختصر الكثير من الوقت المهدر وللحصول على أسرع خدمة ممكنة يجب أن تكون الأوراق جاهزة، ومن أهم هذه المستندات المطلوبة:

  • يجب أن يتم تجهيز الهوية الوطنية السارية للمواطن وجواز السفر للمقيم.
  • التأكد من مكان الإقامة المثبت فى الأوراق الخاصة بالعميل.
  • تقديم كشف حساب البنك خلال الثلاثة أشهر السابقة لتقديم الطلب الخاص بالتمويل.
  • شهادة تثبت الوضع المالي الخاص بالعميل للاطمئنان من عدم التعثر والقدرة على سداد التمويل في أقساطه المحددة.
  • إيضاح الراتب من جهة العمل التي يعمل لديها المواطن.
  • التأكيد على إمكانية الوفاء بالقواعد الخاصة بالتمويل وشروط التطبيق.

أهمية التمويل الشخصي

يبحث الكثير من الناس عن التمويل الشخصي لسد الاحتياجات الخاصة بهم والتي تختلف من شخص لآخر حسب الحاجات المتعددة، وتكمن أهمية التمويل في التالي:

تمويل السيارات

يتجه الكثير عند الرغبة في شراء سيارة إلى طلب التمويل من شركة تمويل شخصي الدمام نظرًا لزيادة أسعار السيارات والتسهيلات المقدمة لشراء السيارات، فيتم تقديم الطلب الخاص بالشراء والانتهاء من الإجراءات يقوم البنك بشراء السيارات أوإعطاء العميل التكلفة الخاصة بها ليتم شرائها في الحال.

تكاليف الزواج

تساعد شركات التمويل العديد من المواطنين على تنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية، ونظرًا لارتفاع تكاليف الزواج وعدم قدرة بعض المواطنين على استكمال المبالغ المطلوبة، لذا قامت الشركات المتخصصة في التمويل الشخصي إتاحة إمكانية المساعدة في تكاليف الزواج الباهظة وتسديدها بعد الزواج على مراحل.

شراء منزل جديد أو تجديد منزل

من أهم المتطلبات التي يسعى الكثير لتحقيقها هي امتلاك المنزل الملائم الذي يتناسب مع التطورات الحياتية التي يتعرض لها المواطنين، ونظرًا لزيادة أسعار كافة المنازل وفرت شركة تمويل شخصي الدمام امكانية التمويل بلا حد أعلى للمواطنين لشراء منزل الأحلام وتوفير أطول مدة سداد تمكنهم من تسديد ثمن المنزل بالشكل المناسب، ويمكن استخدام شركات التمويل للدفع في تجديد المنازل المتضررة أيضًا بأطول مدة سداد.

تمويل نشاطك التجاري

تحتاج بعض المشروعات التجارية إلي تمويل مناسب يمكن صاحب النشاط من زيادة رأس المال مما يزيد من الإنتاج والأرباح والتسويق، ويتم الاستعانة بشركات التمويل التي تمكن المستخدمين من التمويل الخاص بالمشروعات وتقديم دراسة جدوى مساعدة أصحاب المشروعات من النجاح بشكل أكبر.

هل يمكن إتمام التمويل بشكل إلكتروني؟

الإجابة هي نعم، حيث تتيح شركة تمويل شخصي الدمام والبنوك المختلفة إمكانية التقديم على الخدمة وتجهيز الأوراق وتحميلها بشكل إلكتروني دون تحمل عناء الذهاب إلى أي مكان بشرط توفير كافة المستندات المطلوبة، وتوجد بعض الخطوات الأساسية التي تقدمها الشركات المتخصصة في التمويل مثل:

  •  الدخول علي الموقع الخاص بالشركة أو البنك الذي وقع عليه اختيارك للتمويل من خلاله.
  • تسجيل بياناتك التي تطلب منك في أماكنها المخصصة للتمويل الشخصي.
  • إدخال أرقام التواصل او البريد الالكتروني ليتمكن موظفي الدعم من التواصل معك وإتمام المهمات المطلوبة منهم.
  • إرفاق المستندات المطلوبة والتأكد من تحميلها ثم الانتظار ليتصل بك احد ممثلي خدمة العملاء والحصول على التمويل.

شركة تمويل شخصي الدمام

الحصول على التمويل الشخصي بدون وظيفة

يبحث العديد من الناس عن وسائل تمكنهم من مواجهة الزيادة العالية في تكاليف الحياة وخصوصا الذين يعانون من البطالة، فيكون أمامهم تحدي كبير في القدرة علي التكيف ولكنهم يبحثون عن قروض وتمويلات تمكنهم من سداد الحاجات الأساسية للمعيشة، لذا يتم توفير إمكانيات التمويل الشخصي من الكثير من البنوك وشركات التمويل للمساعدة في مواجهة هذه التحديات.

أهمية التخطيط المالي 

قبل البحث عن شركة تمويل شخصي الدمام يجب عليك عمل بعض الخطوات التي تمكنك من دراسة احتياجاتك التي تنوي الحصول على تمويل شخصي لتلبية، ويمكن إيجاز هذه الخطوات في الآتي: 

تحديد الدخل الخاص بك

في بداية الأمر يجب عليك تحديد إجمالي الدخل الخاص بك لمعرفة القدرة الخاصة بك لدفع الأقساط المستحقة بعد الحصول على التمويل الشخصي، وتحديد الإجراءات المتبعة لتوفير جزء من دخلك للسداد.

وضع ميزانية كاملة

بعد دراسة الدخل الشامل الذي يتم الحصول عليه يجب عليك في هذه المرحلة تحديد المصاريف الأساسية اللازمة للحياة في حدود الإمكانيات المتاحة لك، ويمكن استخدام العديد من التطبيقات الخاصة بترتيب الأولويات والميزانية الخاصة بالمصاريف اليومية والشخصية.

اقرأ المزيد: احصل علي تمويل شخصي حتى لو عليك قرض

تخصيص أموال لتغطية النفقات

يجب عليك تحديد النفقات اليومية والشهرية والطوارئ التي تحتاجها بشكل غير محسوب، فيمكنك تخصيص جزء من الدخل الشهري للطوارئ لتجنب المشكلات التي يمكن مواجهتها في حالة تحويل الراتب إلى سداد القروض وعدم القدرة على الإنفاق على المعيشة اليومية.

التخطيط للمستقبل

يجب عليك القيام بالتخطيط الدقيق لما تسعى إليه من نتائج خاصة بالناحية المالية، ومحاولة تقليل الإنفاق على الأمور الثانوية فترة سداد الأقساط الخاصة بالقرض الشخصي.

كيف تحصل على تمويل شخصي؟

تمر عملية الحصول على التمويل الشخصي المناسب بعدة خطوات سهلة وبسيطة خصوصا عند الاستعانة بنا شركة تمويل شخصي الدمام ويمكن الحصول على تمويل بناء على هذه الخطوات:

تحديد قيمة التمويل المراد الحصول عليه

في البداية عليك تحديد الأهداف التي تسعى لتحقيقها من خلال المبلغ المرغوب، مع تحديد الفترة التي تحتاجها بناء على تفضيلاتك وظروفك الخاصة لدفع المبالغ المستحقة، مع مراعاة عدم التأثير على الحالة المالية الخاصة بك لعدم التعرض لمشكلة أثناء السداد.

تسجيل الطلب

في المرحلة التالية يتم تحضير الأوراق الخاصة بالتمويل التي سبق ذكرها بالتفصيل في الفقرات السابقة، والبدء في إجراءات التسجيل للطلب حتي تتم عملية التحقق الخاصة بالبيانات والمستندات، لكي تضمن شركة تمويل شخصي الدمام صحة جميع البيانات التي وردت في الأوراق المقدمة.

استلام التمويل الخاص بك

عند إتمام التحقق من كافة البيانات المقدمة من من خلال فريق الدعم الخاص بنا يتم ايداع الاموال في حسابك البنكي بمنتهي السهولة وسوف تبدأ في سداد القسط الخاص بك عند نزول الراتب الخاص بك في حسابك، ويمكنك متابعة العمليات التي تجري في حساب التمويل ببساطة من خلال ابلكيشن البنك.

مواصفات الشركة المناسبة للتمويل

للحصول علي أعلى مستوي من الخدمة عليك الاستعانة بأفضل شركة تمويل شخصي الدمام التي تقدم أطول مدة سداد وأقل نسبة فائدة مما يمكنك من الاطمئنان على الخدمة المقدمة، وسنتعرف على أهم المواصفات التي يجب أن تتسم بها شركة التمويل:

  • السمعة الطيبة والخبرة العالية في التمويل.
  • تقديم عرض يشمل فترة سداد طويلة وفوائد مناسبة للمبلغ المراد اقتراضه.
  • المقارنة بين الشركات التي تقدم العديد من العروض للوصول إلى الأنسب بما يخصص الاحتياجات الخاصة بالعميل.
  • امتلاك خدمة عملاء تتمكن من التعامل مع تساؤلات العميل والرد الوافي على كل المعلومات المطلوبة.
  • المصداقية والترخيص.
  • السرعة في الحصول على التمويل المطلوب.
  • الإعفاء من السداد في حالة العجز أو الوفاة.

اقرأ المزيد: أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

حساب الفوائد على التمويل

يمكنك الاتصال المباشر على أرقامنا ويتم الرد بواسطة أحد موظفي خدمة العملاء لدينا وسوف يقوم بالمساعدة في حساب الفوائد التي تكون مطلوبة مقابل مبلغ التمويل المحدد، أو الاتجاه إلى مقر شركتنا والقيام بذلك ودراسة جدوى التمويل الخاص بك بشكل أكثر دقة، أو من خلال حاسبة التمويل الذكية التي يتم توفيرها من خلال العديد من البنوك فتقوم بإدخال المبلغ المطلوب والضبط علي المدة التي تستطيع تسديد التمويل فيها ويتم حساب المبلغ الكلي المستحق عليك، بالإضافة الى ترتيب الدفع بالدفعات المناسبة لتتمكن من معرفة كامل المبالغ التي سوف تطلب منك عند التمويل. 

 

في النهاية يعتبر النجاح في اختيار شركة تمويل شخصي الدمام من أهم الإجراءات التي يتم اتباعها من أجل الوفاء بالمبالغ المستحقة التي يمكنها المساعدة في عيش حياة أفضل لكافة المواطنين في الدمام.