أفضل شركة اقساط تمويل شخصي

يبحث الكثير من الأشخاص عن شركة اقساط تمويل شخصي نظرا للاحتياجات المتعددة الخاصة بهم، حيث تمتلك شركتنا كافة المقومات التي تمكنها من مساعدة عملائها في تلبية الاحتياجات المتعددة منها شراء المنازل الجديدة، تجديد المنازل الحالية، التمويل الخاص بتكاليف الزواج، شراء السيارات وغيرها من الاحتياجات المتعددة للأفراد باختلاف ظروفهم، وفي السطور التالية سوف نستعرض ـهم المعلومات عن التمويل الشخصي والمعلومات التي تتعلق به.

شركة اقساط تمويل شخصي

شركة اقساط تمويل شخصي

تتعدد المخططات الخاصة بالأفراد بما يتطلب العديد من مصادر الدخل لتلبية تلك المخططات، ومنها التمويل الشخصي من خلال الشركات المختلفة التي تقدم الدعم الكامل لتلبية تلك الاحتياجات، مثل:

  • التخطيط للتقاعد والاستقرار.
  • الادخار لخطط تعليم الأطفال في مستوى مناسب.
  • الاستثمارات التي تدر الدخل.
  • شراء المنازل أو تجديدها بما يتناسب مع التطورات الحديثة.
  • كذلك شراء سيارة أو تجديد السيارة الحالية.

اقرأ المزيد: تمويل شخصي سريع اون لاين

التخطيط السليم لتمويلك الشخصي

 قبل البدء في اتخاذ إجراءات نحو التمويل الشخصي يجب عليك التخطيط السليم لما تحتاجه من التمويل بما يتلائم مع استراتيجيات متعددة منها:

تحديد الدخل الخاص بك بشكل واضح

يجب أن تعرف القدر الكامل من الأموال التي تحصل عليها بشكل شهري قبل الاتجاه إلى الاستعانة بخدمات شركة اقساط تمويل شخصي، للتعرف الواضح بالقيمة التي تتمكن من وضعها في أقساط التمويل الشخصي الذي تود الحصول عليه.

وضع ميزانيتك التي تتناسب مع احتياجاتك

ادارة الدخل الشهري والاحتياجات المرغوب تسديدها من اهم عوامل الإدارة المالية لكافة احتياجاتك الشهرية، فيجب عليك وضع ميزانية محددة لكل المصاريف الوراد إنفاقها إلى جانب المصاريف الأساسية الشهرية، ويمكن الاستعانة بحاسبات الميزانيات الشهرية التي تتواجد بشكل واسع في الكثير من تطبيقات الهواتف المحمولة للمساعدة بشكل دقيق في تحديد الميزانية المناسبة لاحتياجاتك.

تحقيق الإنفاق الذاتي قبل التمويل الشخصي

عند الاتجاه إلى خيارات التمويل الشخصي بالعديد من الطرق يجب عليك أولا التأكد من القدرة الكاملة علي الإنفاق علي الحاجات الأساسية قبل البدء في الاستعانة بالشركات المتخصصة في التمويل، نظرًا لزيادة المصاريف بناء على التمويل المتمثلة في الأقساط التي تسد من خلالها أقساطك، ويجب أن يكون التمويل خاص بمصاريف إضافية وليست لللإنفاق الطبيعي الشهري.

تحديد ديونك بشكل واضح

يجب إحكام سيطرتك الكاملة علي دينك بما لا يجعلها عرضة للخروج عن القدرة العادية فى السداد، فمن الأمور الواردة حصول الأفراد على التمويلات من وقت لآخر ولكن يجب أن يكون لهذا التمويل فوائد تغطي على الأضرار التي يمكنها الحد من خلاله، لذا يجب أن يتأكد الجميع من القدرة الكاملة على سداد الديون دون الوقوع في المخاطر التي تنتج عن فشل السداد. 

تخطيط المستقبل

يجب عمل خريطة لكافة الاحتياجات والرغبات التي تطمح لتنفيذها بما يتناسب مع الظروف الخاصة بك، وفي بعض الأحيان يتجه الناس لتأمين مستوى أعلى من جودة الحياة في المستقبل عند التقاعد مثلا عن طريق الحصول على بعض التمويلات الشخصية ويجب أن يكون هناك من الأموال ما يمكنه التغطية الكاملة للأقساط المطلوبة للتمويل. 

مجالات التمويل الشخصي

تضمن لك شركة اقساط تمويل شخصي التمويل في خمسة اتجاهات رئيسية للتمويل الشخصي، وهي كالتالي:

الدخل 

تشمل كافة المبالغ التي يتلقاها الفرد خلال الشهر من أى مصدر وأي مكان، منها:

  • كافة الرواتب والبدلات والحوافز التي يتلقاها نظير العمل الخاص به.
  • أرباح عن الأسهم التي يمتلكها في شركات أو بنوك وغيرها.
  • توزيعات الأرباح في ما يخص الأعمال.
  • المعاشات التي يتلقاها.

الإنفاق

كل ما يتم إنفاقه من أموال على مدار الشهر لكافة الاستخدامات المختلفة التي يدفعها مقابل:

  • الإيجارات التي يدفعها مقابل الخدمات التي يحصل عليها.
  • اقساط مدفوعة عقارات أو سيارات أو مصاريف تعليم.
  • تكلفة المعيشة من طعام ومصاريف علاج وغيرها.
  • مقابل تسديد بطاقات الائتمان.

المدخرات

هي تلك الأموال التي يحتفظ بها الفرد بعد الإنفاق على المصاريف الأساسية التي يتم الانفاق عليها، ويجب توفير إدارة بكفاءة مناسبة للحفاظ علي المدخرات والاستخدام الأمثل للفائض من الأموال حتى يتم تحقيق هدف الادخار، ويمكن توجيه المدخرات الى:

  • الإدخار في الذهب.
  • الحسابات البنكية ذات العوائد.
  • حسابات التوفير والودائع لمدد طويلة نسبيا للاحتفاظ بقيمة الأموال.
  • التعامل بالأوراق المالية.

اقرأ المزيد: تمويل شخصي الراجحي اتصل الان

الاستثمار الجيد

الاستثمار الفعال يتم من خلال تحويل الأموال إلى موارد أخرى يمكنها توفير عوائد مالية أعلى من حالتها الموجودة عليه، مثل شراء الذهب، شراء أسهم بهدف الاستثمار وزيادة القوة المالية بشكل تصاعدي، ويمكن اعتبار العقارات وزيادة الأصول من أهم الاستثمارات التي لا يمكنك الخسارة عند الاستثمار فيها.

الحماية والتأمين

في هذا الاتجاه يمكن اعتبار الصحة والأمان الشخصي من الثروات الواجب حمايتها، فيمكن اعتبار أن التأمين ضد الحوادث والأمراض من وسائل الاستثمار التي يمكنها تحقيق أمن شخصي مثل التأمين على الحياة أو التأمين الصحي الشامل.

أهمية شركة التمويل الشخصي 

شركة اقساط تمويل شخصي

تعتبر شركة أقساط تمويل شخصي من الشركات المهمة في مجال التمويل الشخصي لما تمكنه من الكثير من الامتيازات لعملائها مثل:

  • المساعدة الكاملة لعملائنا في إيجاد مستقبل أفضل.
  • تحقيق الاحتياجات والأهداف المالية التي تضمن جودة الحياة.
  • دعم كامل لتجنب مشكلات الاقتراض من البنوك أو الاستعانة المدخرات الشخصية.
  • عدم التفكير في المشكلات والتركيز على التخطيط للمستقبل بشكل أكثر راحة.
  • إدارة الديون الشخصية والمساعدة في تسديدها علي النحو الذي يحقق افضل النتائج.
  • التعامل مع الاستراتيجيات الحديثة لإدارة الأموال بفاعلية.

استراتيجيات إدارة الأموال بفاعلية 

تقدم شركة اقساط تمويل شخصي العديد من النصائح التي تتعلق بالإدارة المالية بشكل فعال بما يضمن لك العديد من المكاسب الناتجة عن هذه الاستراتيجيات:

عمل ميزانية مبتكرة 

تتعدد الطرق التي يمكنك اتباعها لتوفير احتياجاتك والحد من المصاريف الثانوية التي قد تستهلك الكثير من الأموال بشكل غير مناسب، فتنصحك شركتنا بعمل ميزانية متجددة للحد من المصاريف الغير هامة، بما يوفر لك الكثير من الأموال على المدى الطويل.

عمل صندوق طوارئ 

يمكن عمل صندوق للطوارئ من الفائض المادي البسيط وعلى المدى الطويل سوف تجد الكثير من الأموال في هذا الصندوق، ويجب أن تضع حدودك في التعامل مع صندوق الطوارئ بألا يتم المساس بتلك الاموال إلا في حالة الأمراض والإيجارات والمصاريف الضرورية.

التحكم في الإنفاق ببطاقات الائتمان 

يجب عليك توفير جزء من الدخل الشهري الخاص بك لسداد أقساط بطاقات الائتمان الخاصة بك وعدم السحب في مصاريف غير مهمة للحفاظ على رصيدك الائتماني.

وضع خطة للتقاعد 

يجب على كل فرد عمل خطة للتقاعد و ادخار بعض الأموال بشكل دوري بما يضمن الحصول على أموال كافية عند انتهاء العمل والاتجاه إلى التقاعد لتوفير مستوى عائد يتناسب مع الظرف الطارئة في هذه المرحلة.

الاهتمام بجانب الترفيه 

يجب الاهتمام بين كل حين والآخر بتوفير رحلة كنوع من أنواع الترفيه والمكافأة على القيام بالادخار مبلغ مالي مناسب، فتذهب في رحلة أو تأخذ عطلة حتى يمكنك مواصلة رحلتك مع إدارة الأموال.

 خطوات الحصول على تمويل شخصي

تتعدد الخيارات المتاحة للتمويل مثل شركة اقساط تمويل شخصي بما يتلاءم مع الاحتياجات التي يسعى العميل إلى تلبيتها، ويمكنك الحصول على التمويل المرغوب باتباع الخطوات التالية:

الاتصال على شركة اقساط تمويل شخصي

للحصول على التمويل من خلالنا يبدأ العميل في التواصل معنا عن طريق الاتصال بنا والحصول على المعلومات اللازمة بما يتناسب مع ظروفه ثم الانتقال إلى مقر الشركة في الموعد المحدد مسبقا مع ممثل خدمة العملاء، أو من خلال التواصل مع صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وترك الرقم الخاص بالتواصل وسوف يتم الرد فورًا من خلال ممثلينا.

تجهيز المستندات

في حالة الرغبة في الحصول على التمويل الشخصي يتم طلب بعض الأوراق مثل:

  • صورة الهوية أو البطاقة الشخصية.
  • كشف حساب بنكي يفيد التعاملات التي تمت خلال ستة أشهر سابقة.
  • جواب من مكان العمل بتفاصيل الراتب الشهري.
  • طلب تحويل الراتب إلى حسابك البنكي.

مراجعة البيانات

في هذه المرحلة تقوم الشركة بمراجعة البيانات المقدمة من العميل ودراستها للتأكد من قدرة العميل على سداد الأقساط الخاصة بالتمويل وعدم التعثر، ثم الموافقة على التمويل والحصول على الأموال في حسابه الشخصي.

الحصول على تمويل شخصي بدون عمل 

في بعض الأحيان يحتاج بعض الأشخاص إلي الحصول علي تمويل بدون وظيفة لسداد الديون الخاصة به أو لإنشاء مشروع قد يدر الدخل الذي يحقق الاستقرار، ويمكنك بالاستعانة بالشركات مثل شركة اقساط تمويل شخصي الحصول على قرضك الشخصي بدون وظيفة وبأقصى سرعة وأقل فوائد، كل ما عليك الاتصال علي احد ممثلينا ومعرفة الشروط والأحكام، التي تحكم التمويل الخاص بك.

اقرأ المزيد: إجراءات الحصول على تمويل شخصي بدون فوائد

التمويل الشخصي لأصحاب المهن الحرة

يعتقد البعض أن شركة اقساط تمويل شخصي تشترط التمويل فقط لبعض الاشخاص الغير مالكين لمشروعات خاصة بهم، وفي هذا الاتجاه ردت شركتنا بأن كافة أصحاب المشروعات والمهن الحرة يمكنهم التقديم والحصول على التمويل الشخصي الذي يساعدهم على تحسين وتطوير المشروعات الخاصة بهم وتحقيق مستوى أعلى من الاستقرار المالي وتوفير الأموال اللازمة لتطوير العمليات التي تتم من خلال المشروعات الخاصة بهم، ويجب أن يتم تجهيز بعض الأوراق مثل:

  • بطاقة رقم قومي لصاحب العمل.
  • كشف حساب لإيضاح كافة العمليات المالية خلال الأشهر الثلاثة السابقة.
  • بطاقة ضريبية وسجل تجاري بأسم المنشأة وصاحبها ويجب أن تكون سارية.
  • رخصة المنشأة ورخصة مزاولة المهنة الخاصة بالنشاط.

كيفية حساب القسط الخاص بالتمويل

عند الاستعانة بخيارات التمويل من خلال شركة اقساط تمويل شخصي سوف يمكنك موظف خدمة العملاء لدينا من حساب القسط الذي سوف يتم المطالبة به، ويتم ذلك عن طريق حساب المبلغ الكامل للتمويل و بعملية حسابية بسيطة تشمل المدة التي تريد السداد من خلالها يتم حساب الدفعات الشهرية التي يتم دفعها والمرونة الكاملة في تعديل المادة والاقساط بناء على احتياجات العملاء.

كيفية اختيار أفضل شركة اقساط تمويل شخصي

في رحلة البحث عن أفضل شركة اقساط تمويل شخصي سوف تجد الكثير من الخيارات نظرًا لتعدد الشركات التي تعمل في هذا المجال، لذا عليك الاختيار بناء على العوامل التالية:

  • الخبرة والكفاءة التي تتمتع بها الشركة.
  • السمعة الطيبة والعديد من التقييمات الخاصة بعملاء الشركة على منصات التواصل الاجتماعي.
  • الترخيص والتصاريح اللازمة لتلك الشركات.
  • الموثوقية والقدرة على الانتهاء من كافة الإجراءات بالسرعة المطلوبة.
  • خدمة عملاء قادرة على التعامل مع كافة الاستفسارات بالشكل اللائق.
  • مرونة التعديل على الخيارات الموجودة بما يتناسب مع المبالغ التي يريد العميل الحصول عليها، والمدة التي يريد أن يسدد من خلالها أقساط التمويل الخاص به.

 

تتعدد الخيارات التي يجدها العميل عند التعامل مع شركة اقساط تمويل شخصي، الشركة الرائدة في مجال التمويل الشخصي لما تمتلكه من مميزات ومرونة في كافة الخطط المالية المقدمة.